افضل 5 سماعات ايربودز بسعر منافس

افضل سماعات ايربودز


سوف نتكلم عن افضل وإنقا اير بودز بسعر منافس وقد نتكلم عن عيوب ومميزات السماعه والخصائص والمواصفات

Sennheiser Momentum

تعد هذه السماعةمن أفضل السماعات الاسلكية (ايربودز ) داخل الأذن لأنها مصنوعة من السيليكون مما يجعلها خفيفة في الحمل، و يتوفر منها 3 أحجام بما يتناسب مع المستخدم.

عمر البطارية يصل 6 ساعات من الاستخدام، و تحتوي حقيبة حمل السمّاعة على شحن كامل لكل سمّاعة، مما يوفر 12 ساعة من الشحن.وتعطيك تجربة مميزة مثل سماعة بلوتوث سوني. 

يجدر بالذكر أن هذه السماعات مصممة خصيصاً للمسافرين و ليس لممارسي الرياضة. يوجد بها لوحة تحكم تعمل باللمس فوق كلا السماعتين، وتستطيع من خلال لوحة التحكم القيام بمختلف الوظائف بمجرد لمس اللوحة بإصبع اليد. 

لكنها كانت ستكون أفضل إذا كان التحكم في مستوى الصوت أكثر دقة، حيث أنه من الصعب معرفة المدة التي ينبغي أن تُمسك بها سماعة الأذن لرفع مستوى الصوت أو خفضه بالمقدار الصحيح.

تُشكّل هذه السمّاعة الخيار الأفضل لأولئك الذين يستمتعون بسماع الأصوات العالية والتي تصل إلى درجة الصخب في بعض الأحيان، حيث تتمتع السماعات بقدرات تشغيل للملفات الصوتية بدرجة صوت عالية الجودة، لكنها لا تحتوي على خاصية عزل ضوضاء فعّالة تمنعك من الاستماع لأي شيء حولك بشكل كامل.

العيوب:

  • التحكم في مستوى الصوت ليس دقيقًا جدًا
  • كبر حجمها يجعلها غير مُريحة

مميزاتها:

  • تمنح صوت جهوري مع إمكانية التحكم به
ذات تصميم أنيق

  • توفر حافظة السماعة شحن يكفي لدورتين

Cambridge Audio Melomania

تأتى مع تصميم صوتى مغلق، ويصل وزن السماعة إلى 9.2 جرام وعمر بطارية قوى مقارنة ببعض أنواع السماعات الأخرى فهو يصل إلى 9 ساعات ومن خلال علبة الشحن المرافقة يمكن شحن السماعة حتى 36 ساعة إضافية، واستجابة التردد تصل إلى 20-20.000 هرتز  ليس هذا كل شىء عن مواصفات ساعة Cambridge Audio Melomania 1 بل وتدعم لتقنية NFC، كما وهناك الكثير من المميزات والخصائص الأخرى فى الساعة والتى من أبرزها الأتى :

مميزاتها :

  • جودة الصوت الرائعة
  • تصميم مريح للغاية
  • دعم تقنية Battery life
  • سعر مناسب إلى حد ما
عيوبها :


أما العيب الرئيسى فى هذه السماعة فهو يكمن فى أن أزرار التحكم مزعجة للاستخدام ولكن هذا لا يقلل من المزايا التى توفرها الساعة والتى من بينها معدات الصوت المتطورة، ربما لا توفر هذه السماعة تقنية إلغاء الضوضاء التي توفرها سماعات الأذن اللاسلكية WF-1000XM3 من شركة سونى ولكنها فى الوقت نفسه ارخص 100 دولار من سماعة سونى كما ولديها عمر بطاية قوى ومميز ويتفوق على سماعة سونى التى تأتى مع بطارية تصل إلى 6 ساعات فقط من العمل .

Anker sound core:

لا تحتوي هذه السماعة اللاسلكية (Anker Soundcore Liberty) على خاصية إلغاء الضوضاء، و كذلك لا تحتوي على وضع شفافية يتيح لك سماع الأصوات من حولك. تُشحن السماعات داخل العلبة المغطاة بطبقة غير لامعة مما يسهل حملها. 

تحتوي السماعة على شهادة IPX5 و هذا يعني أنها مقاومة للسوائل و العرق. هناك أزرار لمسية حساسة خارج كل سماعة، عند النقر بشكل مزدوج فوق السماعة اليمين ستتوقف الموسيقى و ستجيب على المكالمة الواردة. أما النقر المزدوج على السماعة اليسار سيؤدي لبدء تشغيل مساعد الهاتف الصوتي.

بمجرد فتح العلبة يتم اقتران البلوتوث مع هوتف آيفون و XS Max و جوجل بكسل 3. أما جودة الصوت فهي أفضل من المتوقع خاصة للمكالمات الهاتفية.

عمر البطارية يصل حوالي 7 ساعات. على الرغم من أن هذه السماعة ليست مثالية، إلا أنها خيار رائع لأي شخص يتجنب شراء AirPods الباهظة الثمن. وهذا ما يجعلها واحدة من أفضل السماعات اللاسلكية وأرخص سماعات البلوتوث.

المميزات:

جودة مثالية للمكالمات

تتميز بشحن USB و شحن اللاسلكي

عُمر بطارية مُذهل

العيوب:

لا يوجد خاصية إلغاء الضوضاء النشطة

 Klipsch T5 True Wireless

جاءت هذه السماعة مع عمر بطارية أطول يصل إلى 8 ساعات مع شحن  اضافي من علبة السماعة التي لديها القدرة لشحن الساعة حتى 24 ساعة إضافية، وتصميم صوتى مغلق واستجابة التردد تصل إلى 20-20.000 هرتز، ولكن السماعة لا تدعم لتقنية NFC أما عن صوت السماعة فهى تأتى مع صوت ممتاز، ويقال أن سماعة Klipsch T5s هى أفضل الموديلات المتاحة فى السوق حالياً على حسب ما ذكر المصدر .


المميزات:

  • عمر بطارية أطول
  • صوت أكثر من رائع
  • تصميم مذهل
  • دعم تقنية Battery life

 

Jaybird Vista:

إن كنت شخصاً رياضياً ولا ترغب في إزعاج زملائك في الصالة الرياضية بموسيقاك، أو كنت تعاني من الضوضاء الخارجية، فسوف توفر سماعة Jaybird عليك عناء البحث حيث تتميز بمعالج إلغاء ضجيج عالي الدقة و جودة صوت مُرتفعة.وتعد سماعة(Jaybird Vista)واحدة من أفضل السماعات اللاسلكية من سماعات البلوتوث الصغيرة.

تحتوي السمّاعة على منفذ شحن USB-C في الأسفل ، مما يسمح بالشحن السريع. 5 دقائق من الشحن ستعطيك حوالي 1 ساعة من التشغيل. يمكن لسماعات الأذن نفسها العمل لمدة تصل إلى 6 ساعات بين الشحنات ، وهو أمر جيد جدًا

يمنحك التصميم الذكي لهذه السماعات ارتداء آمن لها بطريقة جداً مريحة، ويسمح لك بالركض وممارسة الرياضة من دون أن تسقط. يتميز التصميم أيضا بمقاومته للتعرق و الماء، وهذه ميزة مناسبة لأولئك الذين يرغبون في ممارسة الرياضة دون القلق من إتلاف السماعات.

تستخدم السمّاعة اقتران  Bluetooth 5.0 ، وهو أمر جيد لعمر البطارية ويحسن الاتصال أيضًا.

المميزات ؛

صغيرة الحجم و خفيفة

جودة صوت عالية

مقاومة للماء و التعرق

عمر بطارية مذهل

العيوب؛

شحن حقيبة الحمل قليل مقارنة بغيرها من السماعات

لا يوجد وضع شفافية لتصفية الصوت المُحيط

0%
Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy