اسهل الطرق للربح من التيكتوك وتقبض بالدولار

 


ازاي تكسب فلوس من tiktok عن طريق مشاهدة فيديوهات تيك توك ، يقدم تطبيق تيك توك هذه الطريقة لربح المال وتعتبر طريقة من أفضل و اسهل طرق ربح الاموال من التيك توك كل ما عليك هو انشاء حساب تيك توك والبدأ في مشاهدة الفيديوهات ومن ثم يعطيك tiktok ذهب ويمكنك تحويل هذه النقاط الذهبية إلى مال ، كذلك يمكنك سحبه بعدة طرق أمثلة شحنه رصيد فودافون او إتصلات وغيره ، السحب عن بإستخدام البايبال او حساب بنكي . 



تعتبر هذه الطريقة من اسهل وافضل طرق الربح من تطبيق tik tok ، حيثُ ما عليك هو مشاهدة فيديوهات تيك توك والبدأ في جني الكثير من الارباح .

 طرق الربح من تيك توك للمبتدئين 

الإعلان على تيك توك

أما بالنسبة إلى الشركات والعلامات التجارية والموسيقية الكبيرة والتي تعرض ما تقوم ببعيه عن طريق هدية ، فلها نصيب من هذا الحب، فمن خلال التطبيق تزيد  المبيعات والمنتجات التي تٌعرض، كما يمكن عمل شراكات بين التطبيق من خلال السماح بعرض ما تريد الشركة عرضه للمستخدمين الصغار والمراهقين .

يمكنك إنشاء موقع إلكتروني

 وربطه مع جوجل أدسنس أو مع أي شركة إعلانية أخرى وجلب الزوار له عن طريق تيك توك وجني المال منه عن طريق الإشهارات. مثلاً يمكنك نشر مقالة في موقعك حول كيفية جني المال من يوتيوب أو من شيء آخر، وبعد ذالك قم بإنشاء فيديو حول هذا الأمر على حسابك في تيك توك لجلب الزوار للموقع الخاص بك وبالتالي ستكسب الكثير من الأموال، 


الربح من خلال بيع حسابك تيك توك.

 قد يقوم أحدهم ببيع حساب تيك توك يحقق دخلاً شهرياً، ولكن من حيث المبدأ يمكنك أيضاً بيع حسابك بمبلغ مالي ضخم إن كنت تمتلك عدداً هائلاً من المتابعين. رغم أنك ستجني مبلغ كبير على المدى القصير، ولكن على المدى المتوسط والبعيد ، ستكون قد خسرت مبلغ كبير من المال أو مكاسب تيك توك كان يمكنك تحقيقها.


كيفية الحصول على متابعين  في  التيك توك.


قدم محتوى مميز:

 مثلاً إن كنت تمتلك موهبة معينة ومميزة فيمكنك تقديمها ، أو إن لم تكن تمتلك أي موهبة فيمكنك مثلاً أن تجعل محتواك كوميدي كعمل مقالب مسلية ، أو يمكنك تقديم محتويات مفيدة تحفيزية وملهمة ، أو أي شيء آخر يضيف قيمة الى محتواك.

أبرز هويتك من ملفك الشخصي:

 يجب أن تجعل صفحتك الشخصية جذابة، و واضحة بحيث تبرز هويتك وتوضح لجمهورك المستهدف سبب اشتراكهم في صفحتك. ولا تنسى أن ملفك الشخصي هو المكان الذي يأخذ فيه المستخدمين انطباعهم الأول عنك.

Tik Tok: 

اختر اسم مستخدم مناسب يطهر على حسابك : يجب أن يكون الاسم سهلاً بحيث يتذكره المُتابعين بسهولة ، كما يجب أن تستخدم نفس الاسم في جميع منصات التواصل الاجتماعي لسهولة الوصول إليها.

إفهم جمهورك:

 اسأل نفسك ترى لماذا قد يرغب المستخدمين بمتابعة حسابك حصراً من بين ملايين الحسابات الأخرى .


 إعلانات للربح من تيك توك

الطريقة الخامسة لكسب المال من تيك توك هي استخدام منصة الإعلانات الخاصة بهم، تمامًا مثل إعلانات Facebook و Instagram.


الاستشارات

الطريقة السابعة بمجرد أن تصبح محترفًا على تيك توك، يمكنك ببساطة تقديم خدمات استشارية.

بالطبع يجب أن تكون لديك الخلفية والخبرة لتقديم هذا كخدمة.

بمجرد أن تساعدهم، سيدفع الأشخاص مقابل الحصول على خبرتك وأفكارك على حسابهم.


خدمات الإدارة

الطريقة السادسة لكسب المال من تيك توك هي تقديم خدمات إدارة للمبدعين على التطبيق.

يمتلك بعض منشئي المحتوى على TikTok الملايين من المتابعين وأحيانًا يحدث هذا سريعًا جدًا وبين عشية وضحاها.

قد يفتقر هذا المنشىء لأساليب إدارة المحتوى.

لذلك إذا كانت لديك هذه الخلفية في الإنتاج وإدارة المحتوى، فيمكنك بالتأكيد تطبيق ذلك على تقديم خدمات الإدارة لمنشئي TikTok.


طريقه كسب المال من التيك توك من  البث المباشر 

تُعد هذه الطريقة من اسهل الطرق ل كيفية ربح المال من التيك توك حيثُ ما عليك هو انشاء بث مباشر على قناتك في برنامج تيك توك بعد ذلك تحصيل بعض الهدايا التي يقدمونها لك المتابعون من خلال البث المباشر ومن ثم تحويل الهدايا الى نقود بإيمكانك سحبها عن طريق البايبال او حساب بنكي . 

يشتري المتابعون الموجودين في البث المباشر عملات تسمى العملات الإفتراضية و يقدمونها اليك من خلال البث المباشر بعد ذلك يمكنك تحويلها الى نقود . 

ملحوظة : يمكنك تحقيق الربح من البث المباشر عندما تصل إلي 1000 متابع على منصة tiktok

0%
Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy