مواصفات واسعار هاتف Motorola Razr 2022

اسعار هاتف Motorola Razr 2022

كان اسم Motorola Razr موجودا منذ سنوات عديدة ، ولكن في عام 2019 ، أحيت الشركة هاتفها الكلاسيكي القابل للطي بشاشة قابلة للطي. مواصفات واسعار هاتف Motorola Razr 2022

أعقب النموذج الأول إصدار Razr 5G في عام 2020 ، ولكن منذ ذلك الحين لم نسمع الكثير عن خليفة محتمل. الآن يبدو أنه في طريقه. إذن ما الذي يمكن أن نتوقعه من موتورولا رازر 2022؟ فيما يلي جميع الأخبار والشائعات التي وجدناها حتى الآن حول Razr 3 و Razr 2022 ، على التوالي.

 مواصفات واسعار هاتف Motorola Razr 2022

متى سيتم إصدار موتورولا رازر القادم؟

نهاية يوليو أو بداية أغسطس
الأولى في الصين
كان هناك شك في أن موتورولا قد أرسلت نماذج Razr إلى التقاعد بعد الاستجابة الضعيفة للجيلين الأولين. ومع ذلك ، في منشور على Weibo من قبل المدير العام لشركة Lenovo Chen Jin ، المسؤول عن الهواتف الذكية من موتورولا ، يقول (الترجمة من الصينية مع ترجمة Google):

“في 14 نوفمبر 2019 ، تم الكشف عن Razr الجديد من موتورولا. وباعتباره أول هاتف ذكي في الصناعة مزود بشاشة عمودية قابلة للطي، فقد كان مرة أخرى رائدا للابتكار في هذه الصناعة.

تم تطوير تقنية مفصلي Star Orbit بشكل مستقل من قبل معهد أبحاث Lenovo ، وكانت تقنية المفصلة الوحيدة الخالية من التماس والتجاعيد التي دخلت حيز الإنتاج الضخم في جميع أنحاء العالم في ذلك الوقت. أعتقد أن الابتكار هو دائما القوة الدافعة لهذه الصناعة.

آمل ألا نسيل لعابنا ، بل نتخذ المزيد من التدابير ، بما في ذلك التحضير الصامت للجيل الثالث من هاتف Razr flip: قوة حوسبة رقاقة أكثر تقدما ، واجهة أفضل بين الإنسان والآلة ، وبالطبع ، نظرة أكثر جوية. هذا المنتج ، الذي نقوم بدورنا فيه ، سيكون الأول الذي يتم تقديمه في السوق الصينية! ”

على الرغم من أننا نعلم أن موتورولا تعمل على الجيل التالي من Razr ، إلا أنه لا يوجد تاريخ إصدار رسمي في وقت كتابة هذا المقال. لذلك ، علينا أن ننظر إلى الوراء في النماذج السابقة للحصول على بعض الأدلة. إليك متى ظهروا لأول مرة:

موتورولا رازر – نوفمبر 2019
موتورولا رازر 5G – سبتمبر 2020

من الواضح أننا لم نر Razr جديدا في خريف عام 2021. لذلك إما أن تستخدم موتورولا نافذة إصدار جديدة ، أو أنها تعني ببساطة أن Razr الجديد سيظهر في نفس الوقت تقريبا مثل سابقاته ، ولكن مع وجود فجوة لمدة عامين – حتى ذلك الحين من المحتمل أن تتنافس ضد Samsung Galaxy Z Flip 4 المتوقع.

لدينا الآن تسريب قوي ل Razr 2022 من إيفان بلاس على 91mobiles ، الذي يقول إن الهاتف القادم ، الذي يحمل الاسم الرمزي Maven ، من المقرر أن “يصدر في الصيف”.

ويضيف أنه سيتم إطلاقه لأول مرة في الصين في أواخر يوليو أو أوائل أغسطس بلونين – أسود الكوارتز والأزرق الهادئ – يليه إطلاق عالمي. ومع ذلك ، فإن تسرب سعر CompareDial يقول إن اللون الوحيد الذي سيصل فيه الجهاز إلى السوق سيكون Quartz Black.

كم ستكلف موتورولا رازر في عام 2022؟

وفقا لتقرير حصري صادر عن CompareDial ، فإن Razr 3 سيكلف 1،149 يورو ، مما يجعله أرخص ب 150 يورو من سابقه.

موتورولا رازر – £ 1,499 / الولايات المتحدة 1499 $ / € 1599
موتورولا رازر 5G – £ 1,399 / $ 1,399 / € 1499
كان Motorola Razr واحدا من أوائل الأجهزة ذات الشاشة القابلة للطي ، والتي تنعكس في الأسعار الرهيبة للجيلين الأولين. كانت هذه قابلة للمقارنة مع تلك الموجودة في Samsung Galaxy Z Flip ، والتي بدأت نفسها بمثل هذه الأسعار ، ولكنها انخفضت منذ ذلك الحين إلى 949 جنيها إسترلينيا مقبولا / 999 دولارا / 1049 يورو / 84999 يورو لجهاز Samsung Galaxy Z Flip 3.

لذلك لن يكون Razr بأسعار معقولة مثل أقرب منافسيه ، على الرغم من أنه يبقى أن نرى ما إذا كانت Samsung ستحافظ على نفس السعر ل Galaxy Z Flip 4 القادم.

ماذا عن تصميم و مواصفات واسعار هاتف Motorola Razr 2022؟


تصميم مربع محدث بدون ذقن

كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل
شاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة بسرعة 120 هرتز
شاشة أمامية 3 بوصة
سناب دراجون الجيل 1
ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تصل إلى 12 جيجابايت وسعة تخزين 512 جيجابايت
حتى التسريب المذكور أعلاه من 91mobiles ، لم يكن يعرف سوى القليل عن Razr التالي ، باستثناء براءة اختراع (أعلاه) قدمتها موتورولا واكتشفتها MySmartPrice. يوفر التصميم الحاصل على براءة اختراع هاتفا قابلا للطي يمكن طيه للخارج بحيث يتم إغلاق الشاشة من الخارج – على غرار Huawei Mate X.

ومع ذلك ، فإن الصور المسربة التي يبدو أنها تظهر Razr 2022 لحسن الحظ تظهر هاتفا تقليديا قابلا للطي مع الشاشة الرئيسية بداخله كما هو الحال في الطرز السابقة.

كما ترون في الصورة ، خاصة عند إغلاقها

هذه المرة أشبه ب Galaxy Z Flip 3 بتصميم أكثر مربعة وذهب الذقن الأيقوني. وهذا يعني أنه تم تغيير وضع الماسح الضوئي لبصمات الأصابع في زر الطاقة.

كما هو متوقع – وألمح إليه من خلال تعليقات تشن جين – هناك معالج محسن ل Razr 2022 في الطريق. يبدو أنه سيكون هناك نموذج واحد على الأقل مع Snapdragon 8 Gen 1 الرائد.

كما تم العمل على SKU آخر مع Gen 1 Plus غير المعلن عنه ، وفقا ل Blass ، لكن التأخير في هذه الشريحة يعني أنه من غير الواضح ما إذا كان هذا النموذج الأكثر قوة سيرى النور أم لا.

سيكون هناك مجموعات مختلفة من الذاكرة ومساحة التخزين ، مع إما 8 أو 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 أو 512 غيغابايت من مساحة التخزين. ومع ذلك ، أبلغ مطورو XDA سابقا عن خيارات 6 غيغابايت و 128 غيغابايت ممكنة.

أخيرا ، يمكنك توقع نوع من العرض الخارجي ، على الرغم من أن التفاصيل لا تزال غير واضحة ، ودعم NFC و UWB – المعروف أيضا باسم النطاق العريض الفائق ، تقنية تحديد المواقع التي تشغل متعقب Apple AirTag ولديها أيضا تطبيقات المنزل الذكي.

 

80%
Awesome
  • Design
Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy