اغني 6 أشخاص في العالم من التكنولوجيا ” سكاي لايت تك

البوابه المصريه للاخبار التقنيه سكاي لايت التقني


 الكثير من رجال الأعمال المشهورين قد حققوا مبالغ طائلة من التكنولوجيا ، والاستثمار في مجال التقنيه وذلك تعرف علي اغني أشخاص قد جمعوا ثروتهم من الاستثمار في التكنولوجيا


إيلون ماسك

رجل الأعمال والمؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لتسلا ( TSLA )، يبلغ من العمر 50 عاماً، وتبلغ صافي ثروته 278 مليار دولار، ونسبة حصته فى شركة تسلا هى 23 % أى 233 مليار دولار.

الملياردير ايلون ماسك

جيف بيزوس

رجل الأعمال جيف بيزوس البالغ من العمر 57 عاماً، والمؤسس والرئيس التنفيذي لإحدى شركات التسوق الإلكترونى،  يعتبر من أغنى رجال الأعمال لهذا العام حيث تبلغ صافى ثروته  202 مليار دولار، ونسبة ملكيته للشركة تبلغ  11٪ أى “173 مليار دولار”.

الملياردير جيف بيزوس

 مارك زوكربيرج

أما مارك زوكربيرج، مؤسس شركة “Facebook” أشهر منصة تواصل اجتماعي حول العالم، والذي يشغل كذلك منصب الرئيس التنفيذي لها، جاء في المركز الرابع من قائمة أثرياء العالم، فقد بلغت ثروته 135.2 مليار دولار أمريكي.

الملياردير مارك 

بيل جيتس

وبحسب تقرير بلومبرج لمليارديرات العالم، فقد جاء الملياردير بيل جيتس، مؤسس شركة “مايكروسوفت”، الذي جاء في المرتبة الخامسة بحجم ثروة تبلغ 131.7 مليار دولار، وهو الملياردير الذي ظل في قائمة الكبار منذ أكثر من عقدين.

الملياردير بيل جيتس

لاري بيج

بيج الشريك المؤسس لشركة جوجل، تبلغ ثروته الإجمالية 120.8 مليار دولار أمريكي يحتل بها المرتبة السادسة عالميا، الذي نجح في الوصول إلى مراتب متقدمة في صناعة التكنولوجيا.

لاري أليسون

لاري أليسون البالغة ثروته الإجمالية 117.3 مليار دولار أمريكي يحتل بها المرتبة السابعة، ضمن ترتيب أثرياء العالم 2021، ويعمل في شركته “أوراكل”.

0%
Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy