يتوفر Windows 11 على أجهزة الكمبيوتر غير المدعومة ، ولكن لا يجب عليك تنزيله

عندما طرحت Microsoft Windows 11 العام الماضي ، تسببت متطلبات الأجهزة الجديدة في حدوث ضجة. تعني الحاجة إلى TPM 2.0 ودعم Secure Boot وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي لا تقل عن 4 جيجابايت أن العديد من الأجهزة القديمة غير متوافقة مع نظام التشغيل الجديد. يتوفر Windows 11 على أجهزة الكمبيوتر غير المدعومة ، ولكن لا يجب عليك تنزيله

يسمح الحل البديل بتحديث أجهزة الكمبيوتر

غير المدعومة التي تعمل بنظام Windows 10 ، لكن Microsoft قامت عن غير قصد بتبسيط هذه العملية بشكل كبير. أصدرت الشركة إصدارًا مبكرًا من التحديث 22H2 لأعضاء برنامج Windows Insider الأسبوع الماضي ، لكنها أتاحته عن طريق الخطأ لجميع أجهزة Windows 10 أيضًا. إذا كنت عضوًا بالفعل ، فسيظهر التحديث في قسم Windows Update من الإعدادات.

ومع ذلك ، هذا لا يعني أن عملية التحديث سهلة التنفيذ. حتى بعد تثبيت التحديث ، يجب إجراء تغييرات على السجل حتى يعمل التحديث بشكل صحيح. في ظل هذه الخلفية ،

ليس من المستغرب أن تنصح Microsoft بشدة بعدم تثبيت تحديث 22H2 على الأجهزة غير المدعومة.

إذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيت التحديث ، فهناك طريقتان للعودة إلى Windows 10.

ما لم تكن تستخدم جهازًا ثانيًا ، فإننا نوصي به بشدة. الأمر لا يستحق كل هذا العناء على جهاز الكمبيوتر الرئيسي الخاص بك في خطر الأداء البطيء أو عدم تشغيل التطبيقات بشكل صحيح. في حالة ظهور أخطاء أو مشكلات أخرى ، ستعطي Microsoft الأولوية للأجهزة المتوافقة الفعلية.

بالنسبة لمعظم الأشخاص الذين ما زالوا يستخدمون Windows 10

، لا يوجد سبب للترقية الآن. سيستمر دعم نظام التشغيل الأقدم من Microsoft حتى أكتوبر 2025 ويمكنه حتى الحصول على تحديث 22H2 الخاص به. لا يُتوقع توقع ميزات جديدة بارزة ، ولكن لا ينبغي تجاهل تحديثات الأمان وإصلاحات الأخطاء.

إذا كنت لا تقدر أيًا من الميزات الجديدة في Windows 11 بشكل خاص ، فمن المنطقي التمسك بنظام Windows 10 – خاصةً إذا كنت تستخدم أجهزة غير متوافقة. في مرحلة ما ، ستحتاج إلى شراء كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي جديد ، ولكن ليس بعد.
يمكن أن تصبح متطلبات الأجهزة لنظام التشغيل Windows 11 أكثر صرامة

إذا كنت تعتقد أن المتطلبات الحالية لنظام التشغيل Windows 11 كانت سيئة ،

فقد تسوء الأمور. وفقًا لشركة أبحاث السوق Trendfocus (عبر Tom’s Hardware) ، تخطط Microsoft للسماح فقط بمحركات الأقراص ذات الحالة الثابتة كنوع تخزين متوافق اعتبارًا من عام 2023. في الوقت الحالي ، لا يتطلب الأمر سوى 64 جيجابايت كحد أدنى.

يمكن العثور على محركات أقراص الحالة الصلبة في معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر هذه الأيام ، ولكن بعض الأجهزة القديمة تستخدم محركات أقراص ثابتة أقل كفاءة بدلاً من ذلك. في بعض الأجهزة الرخيصة ستجد ذاكرة eMMC أبطأ بدلاً من ذلك.

إنه تغيير صغير نسبيًا

لكنه قد يؤثر على العديد من الأشخاص. ومع ذلك ، يمكن للأجهزة التي تعمل بالفعل بنظام Windows 11 أن تتوقع استمرار تلقي التحديثات حتى عام 2024 وما بعده.

ستتم إزالة Internet Explorer من Windows 10

ليس من المستغرب أن Internet Explorer لم يشق طريقه إلى Windows 11. لم يتم تطوير متصفح Microsoft القديم منذ تقديم Edge في عام 2015.

قد يظل Internet Explorer مثبتًا مسبقًا على نظام التشغيل Windows 10 ، ولكنه لن يكون موجودًا لفترة أطول. أكدت Microsoft أن Internet Explorer 11 (الإصدار الأخير) ستتم إزالته من Windows 10 عبر تحديث أمني في وقت لاحق من هذا الشهر.

قليل من الناس سيحزنون على خسارته ، ولكن هناك عدد قليل من المواقف التي لا يزال فيها Internet Explorer ضروريًا لتشغيل برامج معينة. في هذه الحالات ، سيقوم وضع IE (Internet Explorer) الخاص بـ Microsoft Edge بتنفيذ الحيلة.

بامكانك متابع قسم شروحات تقنية او قسم اخبار تقنية

80%
Awesome
  • Design
Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy