ما هي عمله البيتكوين ولماذا سعره مرتفع

ما هي عمله البيتكوين ولماذا سعره مرتفع Bitcoin هو شكل متقدم من العملات يتم استخدامه لشراء الأشياء من خلال المعاملات عبر الإنترنت. البيتكوين ليس ملموسًا ، بل يتم التحكم فيه بالكامل ويتم تصنيعه إلكترونيًا. يحتاج المرء إلى توخي الحذر بشأن وقت المساهمة في Bitcoin حيث تتغير تكلفتها باستمرار. تُستخدم Bitcoin لإجراء عمليات تبادل مختلفة للعملات والخدمات والمنتجات. تتم المعاملات من خلال المحفظة المحوسبة للفرد ، وهذا هو سبب معالجة المعاملات بسرعة. لطالما كانت أي معاملات من هذا القبيل لا رجعة فيها حيث لم يتم الكشف عن هوية العميل. هذا العامل يجعل الأمر صعبًا بعض الشيء عند اتخاذ قرار بشأن المعاملات من خلال Bitcoin.

ما هي عمله البيتكوين ولماذا سعره مرتفعخصائص البيتكوين

Bitcoin أسرع 

تمتلك Bitcoin القدرة على تنظيم الأقساط بشكل أسرع من أي وضع آخر. عادةً عندما يقوم أحدهم بتحويل النقود من أحد جوانب العالم إلى الجانب الآخر ، يستغرق البنك بضعة أيام لإكمال المعاملة ولكن في حالة Bitcoin ، يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لإكمالها. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل الناس يستخدمون Bitcoin في المعاملات المختلفة عبر الإنترنت.

من السهل إعداد Bitcoin :

 تتم معاملات Bitcoin من خلال عنوان يمتلكه كل عميل. يمكن إعداد هذا العنوان بسهولة دون المرور بأي من الإجراءات التي يتخذها البنك أثناء إعداد السجل. يمكن إنشاء عنوان دون أي تغييرات ، أو التحقق من الائتمان أو أي استفسارات. ومع ذلك ، يجب على كل عميل يريد التفكير في المساهمة أن يتحقق دائمًا من التكلفة الحالية لعملة البيتكوين.

Bitcoin مجهول الهوية

على عكس البنوك التي تحتفظ بسجل كامل حول معاملات عملائها ، فإن Bitcoin لا تفعل ذلك. لا يقوم بتتبع السجلات المالية للعملاء أو تفاصيل الاتصال أو أي معلومات أخرى ذات صلة. عادةً لا تتطلب المحفظة في Bitcoin أي بيانات مهمة للعمل. تثير هذه الخاصية وجهتي نظر: أولاً ، يعتقد الناس أنها طريقة جيدة للاحتفاظ ببياناتهم بعيدًا عن طرف ثالث ، وثانيًا ، يعتقد الناس أنها يمكن أن تثير نشاطًا خطيرًا.

لا يمكن التنصل من Bitcoin:

 عندما يرسل المرء Bitcoin إلى شخص ما ، لا توجد عادة طريقة لاستعادة Bitcoin ما لم يشعر المستلم بالحاجة إلى إعادتها. تضمن هذه الخاصية إتمام المعاملة ، مما يعني أن المستفيد لا يمكنه الادعاء بأنه لم يتلق المبلغ النقدي مطلقًا.

Bitcoin لامركزية:

 إحدى الخصائص الرئيسية ل Bitcoin أنها ليست تحت سيطرة خبير إداري معين. يتم إدارتها بطريقة تجعل كل شركة وكل فرد وآلة تشارك في فحص الصرف والتعدين جزءًا من النظام. حتى في حالة تعطل جزء من النظام ، تستمر التحويلات النقدية.

Bitcoin شفاف:

 على الرغم من استخدام عنوان فقط لإجراء المعاملات ، يتم تسجيل كل تبادل Bitcoin في Blockchain. وبالتالي ، إذا تم استخدام عنوان الشخص في أي وقت ، فيمكنه معرفة مقدار الأموال الموجودة في المحفظة من خلال سجلات Blockchain. هناك طرق يمكن من خلالها زيادة أمان محافظهم.

أصبحت Bitcoin واحدة من أكثر العملات المشفرة شيوعًا من بين جميع الخيارات الأخرى. هناك مصادر يمكن من خلالها الحصول على دليل بيتكوين للمبتدئين للحصول على فكرة واضحة عن كيفية تداولها واستخدامها في مدفوعات ومعاملات

ما هي عمله البيتكوين ولماذا سعره مرتفعأصبحت Bitcoins شكلاً مشهورًا وشائعًا للعملة بمرور الوقت. رغم ذلك ، ما هو بالضبط Bitcoin؟ المقالة التالية سوف تتطرق إلى الداخل والخارج من هذه العملة التي ظهرت من العدم وانتشرت كالنار في الهشيم. ما الذي يجعلها مختلفة عن العملات العادية؟

Bitcoin هي عملة رقمية ، لا تتم طباعتها ولن يتم طباعتها أبدًا. إنهم محتجزون إلكترونيًا ولا يتحكم فيها أحد أيضًا. تم إنتاجها من قبل الأشخاص والشركات ، مما أدى إلى إنشاء أول شكل من أشكال المال يعرف باسم العملة المشفرة. بينما تُرى العملات العادية في العالم الحقيقي ، 

تعمل Bitcoin عبر مليارات أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم. من Bitcoin في الولايات المتحدة إلى Bitcoin في الهند ، أصبحت عملة عالمية. ومع ذلك ، فإن أكبر تمييز لها عن العملات الأخرى هو أنها لامركزية. هذا يعني أنه لا توجد شركة أو بنك معين يمتلكها.

من الذي أنشأها؟

قام ساتوشي ناكاموتو ، مطور برمجيات ، باقتراح وإنشاء بيتكوين. ورأى أنها فرصة للحصول على عملة جديدة في السوق خالية من السلطة المركزية.

من يطبعها؟

كما ذكرنا سابقًا ، الجواب البسيط هو لا أحد. البيتكوين ليست عملة مطبوعة ، بل هي عملة رقمية. يمكنك حتى إجراء المعاملات عبر الإنترنت باستخدام Bitcoins. إذن لا يمكنك إنتاج عدد غير محدود من عملات البيتكوين؟ بالتأكيد لا ، تم تصميم Bitcoin بحيث لا “يتم تعدين” أكثر من 21 مليون بيتكوين في العالم في وقت واحد. على الرغم من أنه يمكن تقسيمها إلى كميات أصغر. يُطلق على مائة مليون من عملة البيتكوين اسم “ساتوشي” نسبة إلى مبتكرها.

على ماذا يعتمد البيتكوين؟

للمظاهر في الغالب والاستخدام التقليدي ، يعتمد البيتكوين على الذهب والفضة. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أن البيتكوين يعتمد في الواقع على الرياضيات البحتة. ليس لديها ما تخفيه لأنه مصدر مفتوح. لذلك يمكن لأي شخص النظر في الأمر لمعرفة ما إذا كان يعمل بالطريقة التي يدعونها.

ما هي خصائص البيتكوين؟

1. كما ذكرنا سابقًا ، فهي لا مركزية. ليست مملوكة من قبل أي شركة أو بنك معين. كل برنامج يقوم بالتعدين في عملات البيتكوين يشكل شبكة ويعملون معًا. كانت النظرية ، وقد نجحت ، أنه إذا تعطلت إحدى الشبكات ، فإن الأموال لا تزال تتدفق.

2. من السهل اقامة. يمكنك إنشاء حساب Bitcoin في ثوانٍ ، على عكس البنوك الكبرى.

3. إنه مجهول ، على الأقل الجزء الذي لا ترتبط عناوين Bitcoin الخاصة بك بأي نوع من المعلومات الشخصية.

4. إنها شفافة تمامًا ، يتم عرض جميع المعاملات التي تستخدم Bitcoins على مخطط كبير ، يُعرف باسم blockchain ، ولكن لا أحد يعرف أنه أنت لأنه لا توجد أسماء مرتبطة به.

5. رسوم المعاملات ضئيلة ، ومقارنة برسوم البنك ، فإن الرسوم النادرة والصغيرة رسوم البيتكوين قريبة من لا شيء. إنه سريع وسريع جدًا. في أي مكان ترسل فيه الأموال أيضًا ، ستصل بشكل عام في غضون دقائق بعد المعالجة. إنه غير قابل للتنصل ، مما يعني أنه بمجرد إرسال عملات البيتكوين الخاصة بك بعيدًا ، فإنها تختفي إلى الأبد.

لقد غيرت Bitcoin العالم بشكل كبير وكيف نرى المال. كثير من الناس يتساءلون عما إذا كان من الممكن العيش على عملات البيتكوين. حتى أن البعض حاول القيام بذلك. ومع ذلك ، فإن Bitcoin هي جزء من اقتصادنا الآن ، وهي نوع فريد من العملات ، ولن تختفي في أي وقت قريبًا.

 

اساسيات البيتكوين

بالنسبة لشخص ليس على دراية بالبيتكوين ، فإن السؤال الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو ، “ما هي عملة البيتكوين؟” وهناك سؤال شائع آخر غالبًا ما يتعلق بسعر البيتكوين. لقد بدأ أقل من 10 سنتات لكل Bitcoin عند تقديمه في أوائل عام 2009. وقد ارتفع بشكل مطرد منذ ذلك الحين وحوم حول 4000 دولار لكل Bitcoin مؤخرًا. فيما يتعلق بقيمة Bitcoin أو معدل Bitcoin ، يعد هذا تقديرًا رائعًا للقيمة وقد أدى إلى إنشاء العديد والعديد من أصحاب الملايين على مدار السنوات الثماني الماضية.

سوق البيتكوين منتشر في جميع أنحاء العالم ، وكان مواطنو الصين واليابان نشطين بشكل خاص في شرائه إلى جانب الدول الآسيوية الأخرى. ومع ذلك ، حاولت الحكومة الصينية مؤخرًا في أخبار Bitcoin قمع نشاطها في هذا البلد. أدى هذا الإجراء إلى انخفاض قيمة Bitcoin لفترة قصيرة ولكنها سرعان ما ارتفعت مرة أخرى وأصبحت الآن قريبة من قيمتها السابقة.

يعد مخطط تاريخ Bitcoin مثيرًا للاهتمام. كان منشئها مجموعة مجهولة من علماء الرياضيات اللامعين (باستخدام الاسم المستعار ساتوسكي ناكاموتو) الذي صممه في عام 2008 ليكون “ذهبًا افتراضيًا” وأصدر أول برنامج بيتكوين في أوائل عام 2009 أثناء ذروة الأزمة الاقتصادية الأمريكية. كانوا يعلمون أنه من أجل الحصول على قيمة دائمة ، يجب أن يكون للذهب مخزون محدود مثل الذهب. لذلك عند إنشائها ، حدوا العرض عند 21 مليون بيتكوين.

يشير تعدين البيتكوين إلى العملية التي يتم من خلالها إنشاء بيتكوين جديد. بالعملة التقليدية ، تقرر الحكومة متى وأين تقوم بطباعتها وتوزيعها. باستخدام Bitcoin ، يستخدم “عمال المناجم” برامج خاصة لحل المشكلات الرياضية المعقدة ويتم إصدار عدد معين من Bitcoin في المقابل.

السؤال الذي يطرح نفسه بعد ذلك هو ، هل يستحق تعدين البيتكوين كل هذا العناء. الجواب هو لا للشخص العادي. يتطلب الأمر معرفة متطورة للغاية ونظام كمبيوتر قويًا وهذا المزيج من العوامل يجعله بعيد المنال عن الجماهير. ينطبق هذا أكثر على تعدين البيتكوين 2017 أكثر من السنوات الماضية.

يتساءل الكثير من يقبل البيتكوين؟

 يتم طرح هذا السؤال بعدة طرق ، ما هي المتاجر التي تقبل البيتكوين ، وما هي مواقع الويب التي تقبل البيتكوين ، وما هي بعض بائعي التجزئة الذين يقبلون البيتكوين ، وما هي بعض الأماكن التي تقبل البيتكوين وأين يمكنني إنفاق البيتكوين.

بدأت المزيد والمزيد من الشركات في رؤية قيمة قبول العملات المشفرة كخيار دفع صالح. بعض الشركات الكبرى التي تقوم بذلك هي DISH network و Microsoft و Expedia و Shopify Stores و Newegg و Payza و 2Pay4You وغيرها ، واثنان من الشركات المقيدة الرئيسية في هذا الوقت هما Walmart و Amazon.

تعتبر Ethereum أقوى منافس لـ Bitcoin في سوق العملات المشفرة

ويتساءل الكثيرون في مسألة Bitcoin مقابل Ethereum. تم إنشاء Ethereum في منتصف عام 2015 واكتسبت بعض الشعبية ولكنها لا تزال تحتل مرتبة متأخرة عن Bitcoin في الاستخدام والقبول والقيمة.

غالبًا ما يتعلق السؤال الذي يطرح نفسه بعملية احتيال البيتكوين. هذا المؤلف لديه صديق أجرى عملية شراء من شركة وعدت بنمو بنسبة 1-2٪ يوميًا. لم يُدرج موقع الشركة على الإنترنت أي معلومات اتصال وبعد شهرين اختفى الموقع ببساطة ذات يوم وخسر صديقي كل الأموال التي استثمرها والتي كانت عدة آلاف من الدولارات.

على المرء أن يعرف كيفية شراء Bitcoin ، وكيفية شراء Bitcoin أو كيفية شراء Bitcoin ببطاقة الائتمان من أجل البدء. Coinbase هو موقع شائع جدًا للقيام بذلك. تبلغ رسومهم 3.75 ٪ وحد الشراء 10000 دولار في اليوم. قد تكون هذه أسهل طريقة لشراء عملات البيتكوين.

يرغب الآخرون في شراء Bitcoin ببطاقة الخصم. توفر Coinbase أيضًا هذه الخدمة ولديها تعليمات واضحة خطوة بخطوة حول كيفية المتابعة مع بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان الخاصة بك.

هناك من يرغب في شراء البيتكوين على الفور. يمكن القيام بذلك في Paxful، Inc. ويمكن القيام بذلك من خلال W. Union أو أي بطاقة ائتمان / خصم.

الأسئلة الشائعة

الأخرى التي تطرأ هي ما هي أفضل طريقة لشراء عملات البيتكوين ، وأفضل طريقة للحصول على عملات البيتكوين أو مكان شراء عملات البيتكوين عبر الإنترنت. أسهل طريقة هي على الأرجح شرائها من خلال تبادل الأصول الرقمية مثل Coinbase المذكورة سابقًا. فتح حساب معهم سهل وبمجرد ربط حسابك المصرفي معهم يمكنك شراء وبيع البيتكوين بسهولة تامة. من المحتمل جدًا أن يكون هذا أيضًا أفضل مكان لشراء Bitcoins.

يجب أن يعرف المرء ما هي محفظة Bitcoin وكيفية استخدامها. إنه ببساطة مكافئ Bitcoin للحساب المصرفي. يسمح لك بتلقي عملات البيتكوين وتخزينها وإرسالها للآخرين. ما يفعله هو تخزين مجموعة من مفاتيح خصوصية Bitcoin. عادةً ما يتم تشفيرها بكلمة مرور أو محمية بطريقة أخرى من الوصول غير المصرح به.

هناك عدة أنواع من المحافظ الرقمية للاختيار من بينها. تتيح لك محفظة الويب إرسال واستلام وتخزين Bitcoin من خلال متصفح الويب الخاص بك. نوع آخر هو محفظة سطح المكتب وهنا يتم تخزين برنامج المحفظة مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك أيضًا محافظ محمولة مصممة للاستخدام بواسطة جهاز محمول.

السؤال الذي يطرأ أحيانًا هو مسألة سهم Bitcoin

أو كيفية شراء أسهم Bitcoin.

 الطريقة الأكثر شيوعًا للمضي قدمًا في هذا المجال هي شراء Bitcoin مباشرةً وليس أسهمها.

هناك كيان واحد يسمى Bitcoin Investment Trust وهو صندوق استثمار مصمم لتتبع تدفق السوق من Bitcoin. ومع ذلك ، يصف بعض المحللين هذا بأنه طريقة محفوفة بالمخاطر للمشاركة في هذا السوق.

يعتبر سعر صرف البيتكوين بالدولار الأمريكي معيارًا يتم مراقبته عن كثب على أساس يومي وعلى المدى الطويل على مدار السنوات الثماني الماضية منذ طرحه في السوق المالية العالمية. شركة XE هي إحدى الشركات المشهورة التي تتلقى أحدث سعر في تقييم Bitcoin. إنها تعرض تقييم Bitcoin إلى USD وأيضًا مخطط سعر Bitcoin الكامل ، ومخطط قيمة Bitcoin ومخطط Bitcoin إلى USD. إذا سألت ، “ما هو سعر بيتكوين واحد؟” ستعرف دائمًا من الرسوم البيانية المحدثة باستمرار.

الأسئلة المماثلة التي تطرأ في هذا المجال تتعلق بتاريخ سعر البيتكوين ، ومخطط سعر البيتكوين المباشر ، وسعر صرف البيتكوين مقابل الدولار ، ومخطط البيتكوين بالدولار ، ومخطط البيتكوين لمدة ٥ سنوات. موقع الويب المذكور سابقًا ، xe ، هو أيضًا مصدر جيد للإجابات على هذه الأسئلة.

بخصوص بيتكوين كاش ، أي. للحصول على الدولار من بيع Bitcoin ، فإن Bitwol هي إحدى الشركات التي تمكنك من القيام بذلك. WikiHow هي شركة أخرى ستأخذك خلال هذه العملية.

غالبًا ما تتم مناقشة القيمة المتوقعة لبيتكوين. في يناير 2015 ، كان سعر البيتكوين هو 215 دولارًا. حاليًا يبلغ حوالي 5000 دولار. هذه زيادة هائلة وتتجاوز بكثير ما كان يتوقعه معظم الخبراء في ذلك الوقت. في الوقت الحالي ، عند مراجعة التوقعات من الخبراء حول العالم ، يبدو أن الإجابة الشائعة هي أن القيمة الأعلى ستستقر عند حوالي 10000 دولار وأن أحد الخبراء قد توقع قيمة تصل إلى 100000 دولار.

هل البيتكوين امن

يُذكر أن عملة البيتكوين تدخل في مناطق محظورة لأنها تخلق موجة من الجدل بين المجتمع “الرفيع” والمستثمرين الرقميين الأذكياء. يحاول هؤلاء المسوقون الرقميون الحصول على نصيبهم من الفطيرة الرقمية التي تبلغ قيمتها مليار دولار في اليوم بينما يسعى مجتمع الشركات إلى الحد من الارتفاع اللولبي في قيمة ما يبدو أنه “تهديد نقدي”. بعض الذين يسعون جاهدين لاستغلال الفقراء والضعفاء لا يحصلون على هذا لأنهم يحاولون تلقيح الجماهير في محاولة لإخماد هذا “الوحش الرقمي” المتنامي.

يستمر هؤلاء المحتالون على ما يبدو في وضع قيود على كيفية إنفاق الأقل حظًا لأموالهم أثناء محاولتهم بناء كارتلات مالية في جميع أنحاء العالم ، ولكن بفضل التكنولوجيا الرقمية ، أحدثت Bitcoins ثورة في التحكم في الأموال في الحادي والعشرين!

الإيجابيات و السلبيات البيتكوين

السلبيات

على الرغم من نمو العملات الرقمية مثل Bitcoins ، سيكون من التقصير في عدم الكشف عن سلبيات هذه العملات الافتراضية. نظرًا لحقيقة أن آثار أقدامهم الرقمية مشفرة ، فلا يمكن تتبعها عبر الإنترنت. على الرغم من أن المرء يتمتع بالخصوصية والأمان عند التداول ، إلا أنه يوفر بوابة أخرى لإخفاء وإجراء المعاملات غير المشروعة.

عندما يحدث هذا ، سيستمر تجار المخدرات والإرهابيين وغيرهم من الجناة المشتبه بهم في إجراء تجارة غير مشروعة دون اكتشافهم عند استخدام عملات البيتكوين.

الايجابيات

ومع ذلك ، في خضم الفوضى النقدية ، تقدم عملات البيتكوين لأي شخص فرص استثمار هائلة وإمكانات نمو. لا أحد يتحكم في العملة الافتراضية حيث يمكن للجمهور الوصول إليها في الفضاء الإلكتروني وتستمر القيمة في الارتفاع بينما يتعثر المجتمع في حطام التضخم.

يمكن لرجل عادي في الشوارع أن يشتري ويدخر ويتاجر ويستثمر ويزيد من فرصه في أن يصبح ناجحًا ماليًا دون تدخل من القيود الحكومية والضوابط واللوائح الائتمانية ؛ ومن ثم أصبحت التضخمات الحلزونية أشياء من الماضي.

يعتقد الكثيرون حقًا أن المشكلة الأولى في مجتمعنا هي إنشاء الاحتكارات المالية. عندما تقرر إحدى الشركات السيطرة على العملات الأجنبية والذهب والوقود ، فإنها تستخدم قوتها لإملاء كيفية إنفاق الأموال.

اللوائح التي وضعتها الشركات المتعددة الكبيرة والثرية تهدف فقط إلى إضافة المزيد من الثروة والسلطة إلى محافظها بدلاً من إفادة المقترضين الذين يسعون للحصول على المساعدة المالية. بالإضافة إلى ذلك ، يحاول الأشخاص الموجودون في الأعلى تجفيف المستنقع حتى يتمكن الآخرون من الاعتماد عليهم بينما يمكن أن يصبحوا أكثر ثراءً لكنهم لا يستطيعون التحكم في العملة الرقمية!

الجانب المشرق من العملة

لقد حان الوقت لفتح أعين العالم وهذا ما تدور حوله عملة البيتكوين. أولئك الذين يحاولون السيطرة على العالم مهددون من قبل فرانكشتاين هذا ولكني أشك في أنهم يستطيعون إيقافه أو اتخاذ القرار. حاليًا ، تبلغ قيمة 1 بيتكوين 844099.07 دولارًا جامايكيًا أو 6895.80 دولارًا أمريكيًا. كانت تكلفة 1 بيتكوين في عام 2009 05 دولارًا أمريكيًا!

فوائد الاستثمار في البيتكوين

إذا كنت مهتمًا باستثمار الأموال في Bitcoin ، فنحن نقترح عليك قراءة فوائد هذه العملة في هذه المقالة. وفقًا للعديد من الدراسات البحثية ، يعتبر مستثمرو البيتكوين أكثر المستثمرين نجاحًا في العالم. على سبيل المثال ، استثمر مؤسسو Richard Branson و eBay و PayPal و Yahoo مبالغ ضخمة في هذه العملة. على الرغم من أن نجاحك المالي يعتمد على عدد من العوامل ، إلا أن هذه العملة الرقمية اكتسبت شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

على عكس العملات الأخرى في العالم ، تقدم العملات المشفرة الكثير من المزايا. معظم العملات عرضة لعدد من التحديات التي لها تأثير على القيمة والقوة الشرائية. من ناحية أخرى ، فإن الشيء الجيد في العملات المشفرة هو أنها لا تواجه الكثير من التحديات التي يجب مواجهتها لأن القوة الشرائية لها لا تخضع لسيطرة أي سلطة. دعنا نتحقق من بعض فوائد هذا الاستثمار.

انخفاض مخاطر التضخم

نحن نعلم أن العملات العادية تخضع لتنظيم الحكومات المصدرة لها. في بعض الأحيان ، يؤدي ذلك إلى زيادة أو نقصان كبير في قيمة العملة حيث تميل الحكومة إلى الاستمرار في طباعة الكثير من الأموال. مع انخفاض قيمة العملة ، تنخفض قوتها الشرائية أيضًا. لذلك ، يلزم المزيد من المال لشراء نفس الشيء.

لذلك ، فهي تعمل مثل ضريبة على الأموال التي لديك بالفعل. مع Bitcoin ، يوجد نظام مختلف. وفقًا للخبراء ، ستكون وحدة واحدة من هذه العملة كافية لتلبية احتياجات 500 شخص في جميع أنحاء العالم. هذه معلومة شيقة جدا

انخفاض خطر السقوط

وفقًا للمستثمرين ، تأتي هذه العملة مع مخاطر هبوط أقل على عكس البدائل العادية. والسبب هو أن لها تداول عالمي ولا تتأثر بالسياسات الحكومية. بمعنى آخر ، حتى لو كان هناك انهيار للعملة العادية أو تضخم مفرط ، فلن تفقد Bitcoin قيمتها.

المعاملات بسيطة للغاية

ميزة أخرى لهذه العملة هي أنها تتيح معاملات سهلة ورخيصة وبسيطة. نظرًا لأن المشترين ليس لديهم الحق في المطالبة بأموالهم بعد إجراء عملية شراء ، يمكن للبائعين إرسال المنتج دون القلق بشأن فقدان أموالهم.

قابلية التنقل

يصعب تحمل العملات الرئيسية الحالية ، خاصة بكميات كبيرة. بصرف النظر عن هذا ، من الخطورة أن تحمل ملايين الدولارات لتلبية احتياجاتك الشرائية. من ناحية أخرى ، توفر Bitcoin إمكانية النقل ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى حمل دولار واحد معك.

لا تتبع

لا يمكن إرجاع العملات المشفرة إلى المصدر ، وهي ميزة أخرى للاستثمار في Bitcoin. بمجرد استلام البائع للقطع النقدية ، لن يعود إلى المشتري مهما حدث. لذلك ، لا يمكن لأي حكومة تتبع مصدر الأموال.

قصة قصيرة طويلة ، إذا كنت تتطلع إلى الاستثمار في عملات البيتكوين ، فنحن نقترح أن تفكر في الفوائد الموضحة في هذه المقالة. سيساعدك هذا في اتخاذ القرار الأفضل لتلبية احتياجاتك. أتمنى أن يساعدك هذا.

مستقبل العملات المشفرة

عندما تنظر إلى سوق العملات القائم على التشفير ، سيبدو الأمر مثيرًا ومثيرًا للقلق وغامضًا في نفس الوقت. اكتسبت شركة Bitcoin الرائدة ، شعبية هائلة في السنوات القليلة الماضية. لا شك أن العملة انخفضت بشكل كبير ، لكنها استعادت مركزها مرة أخرى. علاوة على ذلك ، فإن ICOs للعملات الجديدة القائمة على التشفير آخذة في الظهور في مرحلة سريعة.

يتم استثمار الكثير من الأموال في صناعة البيتكوين

لا يمكننا تجاهل حقيقة أنه يتم استثمار مبلغ ضخم من المال في هذا المجال. لكن وفقًا للخبراء الماليين ، يبدو أن المستقبل برمته قليل الشك. يعتمد مستقبل العملات المشفرة بشكل أكبر على تنبؤات الاتجاهات التكنولوجية والمضاربات التي تم إجراؤها. هناك بعض المدافعين عن العملات المشفرة المحترفين الذين يفكرون في مستقبل مشرق ، بينما يحذر آخرون الأشخاص من مستقبل العملة المشفرة.

استبدال العملات الوطنية بحلول عام 2030

يعتقد بعض كبار المستقبليين أن العملة المشفرة ستبقى وتحكم السوق المالية. من المتوقع أن تحل العملات المشفرة محل العملات الوطنية بنسبة 25٪ تقريبًا بحلول عام 2030. وتعتبر العملات المشفرة أكثر كفاءة ، خاصة بسبب طريقة عملها. وبالتالي ، فإن استبدال العملات الوطنية لن يكون بالأمر الكبير.

وفي سنة 2009 عندما تم تقديم عملة Bitcoin ، أظهر الكثير من النجاحات .
في غضون عام ، ازدهرت وما زال نموها مستمرًا ، مما جعلها عملة قانونية وأصلًا في العديد من الدول. في السنوات القليلة الماضية ، ظهرت العديد من العملات المشفرة الأخرى وأدت شعبيتها إلى إضفاء الشرعية على الأصل أو العملة الجديدة بصرف النظر عن العملات التقليدية التي تعمل في الاقتصاد المالي العالمي.

لا يمكننا إنكار حقيقة أنه سيكون هناك بعض الأموال التي ستضيع في اقتصاد العملة القائم على التشفير. ولكن ، يُعتقد أيضًا أن هناك إمكانية عالية لتحقيق إيرادات مربحة.

 

لا يمكنك أن تتوقع أن تعمل العملات القائمة على التشفير مثل النقد

تعمل العملات المشفرة على تقنية blockchain ولا ترتبط بأي سلطة مركزية على عكس العملات التقليدية. غالبًا ما يشار إليه باسم اقتصاد blockchain بعض الخبراء. تعتبر مصلحة الضرائب الأمريكية أن العملة المشفرة تشبه خاصية أكثر من العملة الفعلية. لن يكون من الخطأ القول إن Bitcoin يشبه إلى حد ما بيع العقارات.

عندما تبيع Bitcoin الخاص بك ، فأنت تقوم بنقل المعلومات الرقمية السرية إلى شخص آخر. هناك العديد من شركات Visa التي جعلت بالفعل استخدام العملات المشفرة أسهل في المعاملات العادية. لكن العملة المشفرة لا تزال شيئًا يحتاج إلى احتلال مكانة قوية في الاقتصاد السائد.

0%
Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy