تطبيق لاكتشاف الأمراض من خلال صور السيلفي

تطبيق لاكتشاف الأمراض من الموبايل

 

تطبيق لاكتشاف الأمراض من خلال صور السيلفي صدق او لا تصدق . صرح Aseem Gupta ، مؤسس MI.BO ، وقال اليوم في Startup Santarém ، جانبين من المشروع الذي طوره في السنوات الأخيرة والذي يهدف إلى السماح للناس اذا كانت مصابه بمرض معين او لا بسرعة وبطريقة بسيطة .

تطبيق لاكتشاف الأمراض من خلال صور السيلفيوقال عن تطبيق اكتشاف الامراض

“ان الناس الان تطورت من خلال الانترنت وان العلم تقدم والطب ، ولكن هناك فجوة بين وقت الحياة والفترة التي نعيش فيها بصحة جيدة. حاليًا ، هذه الفجوة هي 9.2 سنة. وبالتالي ، في السنوات الأخيرة من حياتنا تظهر امراض بشكلمستر ولا يستطيع الكل الذهاب يوميا الى الاطباء ،  نحن نعاني كثيرا ومعظم هذه المعاناة غير ضرورية على الإطلاق مع هذا التطبيق سنوفر الوقت “، قال لوسا.

المشروع هو الأول في إطار برنامج Startup Visa (برنامج للترحيب برواد الأعمال الأجانب الذين يرغبون في تطوير مشروع ريادة و / أو ابتكار في البرتغال) ليتم تثبيته في الحاضنة التي تروج لها جمعية الأعمال في منطقة Santarém (Nersant) ، أحد “أكثر 20 منتجًا مثيرًا للاهتمام” تم إنشاؤها بواسطة “الشركات الناشئة” التي تم اختيارها للعرض في قمة الويب ، والتي عُقدت الأسبوع الماضي في لشبونة.

في مقابلة مع قناة  Lusa

ذكر Aseem Gupta أنه بعد حلقة درامية في حياته ، كانت الحاجة إلى “تمكين الناس من العيش لفترة أطول بطريقة صحية” هي التي دفعته إلى إنشاء تطبيق لاكتشاف الأمراض من خلال صور السيلفي يمكنه من خلال الصورة اكتشاف ما إذا كان الشخص معرضًا لخطر الإصابة بأحد الأمراض المسؤولة حاليًا عن وفاة 21 مليون شخص في جميع أنحاء العالم ، مثل النوبة القلبية أو السكتة الدماغية أو السكري.

وقال “أول شيء هو التشخيص. اليوم علينا إجراء الفحوصات والذهاب إلى المستشفى حتى يتمكن الطبيب من معرفة ما إذا كنت مصابا بمرض السكري أو إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم وما إلى ذلك” ، وهي المعلومات التي يوفرها التطبيق في غضون دقائق. .

معرفة كيف تكون صحة الشخص ، تقترح MI.BO (التي تعني العقل والجسم ، في نهج “الشخص الكامل”) توفير برنامج لتحسين الحالة البدنية والرفاهية من خلال نظام التحفيز الكهربائي المدمج في الملابس اليومية ، والتي تمارين الجسم خلال الأنشطة اليومية حسب المعلومات المحددة لكل شخص.

قال Aseem Gupta إن الاستثمار في Startup Santarém ، الذي تم تركيبه في Escola Prática de Cavalaria السابق ، يعمل مع Nersant منذ عام 2019 ، بعد أن زار عدة مدن في البلاد ، واستسلم في النهاية للطريقة التي تم تلقيها بها ، وكذلك إلى الهدوء وقربها من لشبونة.

في سبتمبر ، وقعت وزارة التجارة والصناعة بروتوكولًا مع معهد البوليتكنيك في سانتاريم ، الذي تريد مع كلياتها للصحة والرياضة والتكنولوجيا والإدارة مواصلة تطوير تقنية ، كما قيل ، تم اختبارها بالفعل على 35000 شخص.

تطبيق لاكتشاف الأمراض من الموبايل
تطبيق تشخيص المرض عبر الموبايل

وقال إن الأمراض من خلال صور السيلفي قريبا سيتم الانتهاء منه

وبعدها سيدخل مرحلة “تجريبية” ، مع إجراء اتصالات مع الشركات والمؤسسات التي تريد أن تصبح شريكة لإطلاق المنتجات في السوق في عام 2023.

ومن بين الشركاء المحتملين ، أشار إلى الصحة العامة والبلديات وشركات التأمين وأرباب العمل ، مؤكدًا أن “تطبيق لاكتشاف الأمراض من الموبايل ستعيش الناس بشكل افضل”.

“إذا أراد محافظ القاهره ، على سبيل المثال ، معرفة الحالة الصحية لسكانه ، فيمكننا إخباره في غضون خمسة أيام . ويمكننا تحديد النسبة المئوية من السكان المعرضين لخطر الإصابة بنوبة قلبية في الخمسة إلى العشرة المقبلة. سنوات ، ما هي النسبة المئوية المعرضة لخطر الإصابة بالسكري. كما يمكن للصحة العامة الوصول إلى هذه المعلومات واستخدامها “، على حد قوله.

من الطرق التي تريد الشركة بيعها ، من خلال التطبيق الذي يتم تنزيله على الهواتف المحمولة ، توفير “فحص” صحي شهريًا . من خلال اشتراك سنوي بقيمة 150 جنية او 12 دولار كمثال ، والتي يمكن شراؤها بشكل فردي أو من قبل الشركات والجهات. وأضاف أن توفيرها مجاني للعمال أو العملاء أو الفئات السكانية.

80%
Awesome
  • Design
Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy