Apple تخطط لانشاء ايفون وايباد بشاشة قابلة للطي

ايفون بشاشة منحنية

0 196

 

تشير التقديرات إلى أن سعر iPhone القابل للطي يجب أن يصل إلى الضعف مقارنة بالمنافسين مثل Galaxy Z Fold 4

Apple تخطط لانشاء ايفون وايباد بشاشة قابلة للطي في مؤتمر عُقد مع موردي المكونات ، قالت شركة Samsung إن شركة Apple يجب أن تدخل السوق للأجهزة القابلة للطي في عام 2024. ومع ذلك ، ستستغرق الشركة عامًا إضافيًا على الأقل لإطلاق iPhone بشاشة مرنة ، والتي ستصل في وقت ما في عام 2025. .

Apple تخطط لانشاء ايفون وايباد بشاشة قابلة للطي
الصورة: MacRumors / Canaltech

تؤكد المعلومات الشائعات السابقة ، التي زعمت أن شركة Apple يمكنها تقديم جهاز iPad كأول منتج قابل للطي. سيكون هذا الطراز أكبر بكثير من 12.9 بوصة من iPad Pro ، بأبعاد أقرب إلى 16 بوصة من MacBook Pro.

يدرك بن وود محلل CSS Insight أيضًا أن أول هاتف iPhone قابل للطي لن يظهر إلا في عام 2025. يجب أن يكون المنتج مكلفًا للغاية حتى لا يتعارض مع الخط الرئيسي للهواتف الذكية للعلامة التجارية. مع ذلك ، هناك تقديرات بالفعل تشير إلى أنه يجب تقديم iPhone القابل للطي بحوالي 2500 دولار أمريكي – وهو شيء قريب من 12860 ريالاً برازيليًا في التحويل المباشر. للمقارنة ، يصل سعر iPhone 14 Pro Max إلى 1599 دولارًا (حوالي 8225 ريالاً برازيليًا) في خيار التخزين 1 تيرابايت.

لذلك ، سيكون أيضًا أغلى بكثير من خط Galaxy Z Fold – حاليًا ، يحتوي Galaxy Z Fold 4 على حد أقصى لسعر US_jobs (محتوى البيانات) nbsp ؛ 2،159 (حوالي 11،139 ريالاً برازيليًا) في نسخته مع 1 تيرابايت من تخزين.

ومع ذلك ، يقدر المحلل Ming-Chi Kuo أن الجيل الأول من iPhone القابل للطي يجب أن يصل إلى 20 مليون وحدة مباعة في عامه الأول وحده. إنه يعتقد أن تكامل البرامج سيكون قادرًا على تعميم المنتج بسرعة ، حتى مع ارتفاع السعر والتأخير النسبي مقارنةً بشركة Samsung والمنافسين الآخرين في عالم Android.

سوف تراهن أجهزة iPad و MacBooks القابلة للطي على البناء المضغوط

Apple تخطط لانشاء ايفون وايباد بشاشة قابلة للطيمن المتوقع وصول iPad بشاشة مرنة قبل iPhone (الصورة: MacRumors)

الصورة: Canaltech

سيكون رهان Apple على أجهزة iPad و MacBooks القابلة للطي أمرًا عمليًا ، حيث يمكن أن تجلب الطرز شاشات أكبر دون أن تشغل مساحة كبيرة أثناء طيها ، على سبيل المثال.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تجلب الأجهزة معالجات M-series الخاصة بها ، كما هو الحال مع الطرز الحالية. تشير الشائعات إلى أنه يجب تقديم جهاز iPad العملاق مقاس 16 بوصة في نهاية عام 2023 – سيظل هذا الجهاز اللوحي مزودًا بشاشة صلبة ، ولكنه سيكون بمثابة نقطة انطلاق للوحات الأوسع نطاقًا في المنتجات من هذا النوع ، بما في ذلك الجديد. إصدار iPadOS أقرب إلى MacOS.

على أي حال ، لم تعلن Apple رسميًا عن وجود جدول زمني فيما يتعلق بمنتجاتها القابلة للطي ، ولا يجب أن تظهر حتى تاريخ إطلاق الأجهزة.

المصدر: Wccftech و كروتة

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy